Tunisia army

for ho like the army


    USMC مشاة البحرية الأمريكية

    شاطر
    avatar
    Mootaz khelifi
    جندي الدرجة ثانية
    جندي الدرجة ثانية

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/04/2011
    العمر : 24
    الموقع : sousse Tunisia

    USMC مشاة البحرية الأمريكية

    مُساهمة  Mootaz khelifi في الإثنين أبريل 25, 2011 10:41 pm

    الولايات المتحدة قوات مشاة البحرية (مشاة البحرية الأمريكية) هي فرع من القوات المسلحة للولايات المتحدة مسؤولة عن تقديم استعراض القوة من البحر ، وذلك باستخدام التنقل بحرية الولايات المتحدة لتقديم قوات المهام المشتركة من الأسلحة بسرعة. وهو واحد من سبعة أفراد القوات النظامية للولايات المتحدة. في هيكل القيادة المدنية للجيش الولايات المتحدة وقوات مشاة البحرية هو مكون من وزارة خارجية الولايات المتحدة من القوات البحرية ، وكثيرا ما تعمل بشكل وثيق مع القوات البحرية الامريكية للتدريب ، والنقل ، وأغراض لوجستية ، ولكن في هيكل القيادة العسكرية لل سلاح البحرية هي فرع منفصل.
    شكلت الكابتن صمويل نيكولاس كتيبتين من مشاة البحرية القاري في 10 نوفمبر 1775 في فيلادلفيا ومشاة البحرية. ومنذ ذلك الحين ، تطورت بعثة من قوات مشاة البحرية مع تغيير العقيدة العسكرية والسياسة الخارجية الأميركية. لقد خدمت في سلاح مشاة البحرية كل نزاع المسلحة الأميركية وحققت شهرة في القرن 20 عندما نظريات وممارسات أثبتت الحرب البرمائية عالم الغيب وشكلت في نهاية المطاف حجر الزاوية في حملة المحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية. من منتصف القرن 20 ، كان سلاح مشاة البحرية أصبح المنظر السائد والممارس للحرب البرمائية. قدرتها على الاستجابة بسرعة في غضون مهلة قصيرة للأزمات التدخل السريع يعطيها دورا قويا في تنفيذ وتنفيذ السياسة الخارجية الأميركية.
    الولايات المتحدة مشاة البحرية تضم تحت الخدمة الفعلية فقط 203000 من مشاة البحرية (اعتبارا من أكتوبر 2010) وأقل بقليل من 40000 بلوغ مشاة البحرية (اعتبارا من 2010). وهي أصغر من قوات الولايات المتحدة المسلحة في وزارة الدفاع (الولايات المتحدة خفر السواحل أصغر ، على بعد حوالى خمس حجم سلاح مشاة البحرية ، ولكن عادة في إطار وزارة الأمن الداخلي). سلاح مشاة البحرية أكبر على الرغم من ذلك من القوات المسلحة والعديد من القوى العسكرية الهامة ، على سبيل المثال ، فمن أكبر من أحدث قوات الدفاع الاسرائيلية واجب والجيش البريطاني بأكمله.
    سلاح مشاة البحرية حسابات لحوالي ستة في المئة من الميزانية العسكرية للولايات المتحدة. التكلفة لكل البحرية هو 20000 $ أقل من تكلفة جندى من الخدمات الأخرى ، ويمكن استخدام كامل قوة لكل من العمليات القتالية الرئيسية والهجين ، وهذا هو ، ومشاة البحرية تغطية كامل ثلاثة كتلة الحرب. ومع ذلك ، قد نصيب الفرد من التكاليف قد تكون مضللة لكونها تحولت إلى فروع أخرى ، مثل السفن البحرية الحربية البرمائية

    avatar
    نسر قرطاج
    فريق أول
    فريق أول

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رد: USMC مشاة البحرية الأمريكية

    مُساهمة  نسر قرطاج في الإثنين أبريل 25, 2011 10:49 pm

    موضوع قيم أخي عن مشاة الجيش الأمريكي ، نتمنى مزيد من المواضيع الرائعة أخ معتز Smile
    كذلك لا تنسى المصدر دائما حتى لا نضع مجال للشك ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:41 am